8 غائبين عن قمة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

برشلونة وبايرن ميونخ

يخوض فريق برشلونة الإسباني بقيادة تشافي مواجهة ثأرية من العيار الثقيل عندما يلتقي بفريق بايرن ميونخ الألماني في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-23 على ملعب "سبوتفاي كامب نو" مساء اليوم الأربعاء الموافق السادس والعشرون من شهر أكتوبر 2022.


وتشهد قمة بايرن ميونخ وبرشلونة غياب مجموعة من العناصر المؤثرة في تشكيلة الفريقين، حيث يغيب عن كل فريق 4 نجوم بارزين بسبب الإصابة، ونعرض لكم خلال السطور القادمة تفاصيل تلك الإصابات وأسماء الغائبين.


البداية مع برشلونة الذي يفتقد لخدمات أربعة لاعبين بارزين هم المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو بسبب إصابة في الفخذ، والمهاجم الهولندي ممفيس ديباي إثر معاناته من آلام في العضلات، ومدافع منتخب الدنمارك أندرياس كريستنسن نتيجة إصابة في القدم، وسيرجي روبرتو للإصابة.


ثانيًا يفتقد بايرن ميونخ لخدمات 4 لاعبين هم الظهير الأيمن بونا سار الذي يعاني من إصابة بالركبة، والظهير والمدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز، والحارس مانويل نوير ومواطنه ليروي ساني الذي يعاني من إصابة في رباط الركبة، واستعاد المدرب جوليان ناجلسمان الجناح الفرنسي كينجسلي كومان وصانع الألعاب توماس مولر.


جدير بالذكر أن برشلونة جاء ثالثًا في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط جمعهم من فوز وتعادل وتلقي هزيمتين، ويبتعد البرسا عن الإنتر الثاني في الترتيب بـ3 نقاط، في المقابل يتربع بايرن ميونخ على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة جمعهم من 4 انتصارات ولم يعرف البايرن طعم الهزيمة.


وتعثر برشلونة خلال الجولة الرابعة بالتعادل الإيجابي مع إنتر ميلان الإيطالي على ملعب "الكامب نو" بنتيجة 3-3 وسجل للبرسا ديمبيلي بواقع هدف وليفاندوفسكي بواقع هدفين، على الجانب الأخر حقق بايرن ميونخ الفوز على فيكتوريا بلزن بنتيجة 4-2 وسجل للبافاري ماني ومولر وليون جوريتسكا بواقع هدفين.


موعد قمة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تشهد الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة انطلاق ركلة بداية مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في القمة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش، والثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، والعاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءً حسب توقيت الإمارات.